آخر الأخبار
العراق يتبرع بـ 340 طنًا من الأدوية والمواد الغذائيّة إلى غزّة داعيا لوساطة بغداد.. سياسي يحذر من وصول خلافات الأحزاب الكردية الى مفترق طرق دراسة: النساء يعيشن فترة أطول من الرجال لكن بصحة "عليلة" الامم المتحدة: 16 عاما يحتاجها سكان غزة لإعادة بناء منازلهم المدمرة وزير النقل يعلن فتح مطار بغداد الدولي أمام المواطنين نهاية حزيران

اعتقال 3 تجار مخدرات بحوزتهم أكثر من كيلو ‏غرام من الكرستال في بغداد

أمن | 24-09-2022, 11:05 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد
اعلنت قيادة الشرطة الاتحادية، اليوم السبت، القبض على 3 متاجرين بالمواد المخدرة بحوزتهم أكثر من كيلو ‏غرام من مادة الكرستال في بغداد.
وذكرت القيادة في بيان تلقته (بغداد اليوم) انه "ضمن الجهود الأمنية المستمرة لقطعات الشرطة الاتحادية في ملاحقة الخارجين عن ‏القانون من تجار ‏ومروجي ومتعاطي المواد المخدرة، تمكنت قوة من اللواء السابع الفرقة الثانية شرطة اتحادية ‏مسنودة بالجهد الاستخباري ومفرزة من مكتب الأمن الوطني، من إلقاء القبض على ثلاثة متهمين ‏مطلوبين وفق أحكام المادة 28 (مخدرات ) في منطقة (الإعلام)".
واضافت انه "تم ضبط بحوزتهم 1040 غرام من مادة ‏الكرستال المخدرة، و أدوات للتعاطي مختلفة الانواع ومبلغ مالي قدره 200 دولار أمريكي، ومبلغ مالي اخر قدره ‏‏378.000 الف دينار عراقي".
واشارت القيادة الى انه "تم تسليمهم مع المضبوطات الى جهة الطلب اصولياً لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم".