آخر الأخبار
بغداد وطهران نحو تفعيل اللجنة الاقتصادية المشتركة وتعزيز التعاون الامني احصائية "صادمة" لأعداد القتلى منذ اندلاع الاحتجاجات في إيران "وصمة العار" تدفع الصحة العالمية لتغيير اسم "جدري القرود" شاهد.. مراسم استقبال رئيس الوزراء العراقي في العاصمة طهران (صور) اعتقال 9 من تجار المخدرات في ثلاث محافظات عراقية

قد تعود المياه الى مجاريها.. الإطار: لقاء الصدر بالوفد الثلاثي مساء اليوم او غد الجمعة

سياسة | 22-09-2022, 18:48 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

توقع القيادي في تحالف الفتح مختار الموسوي، الخميس، توجه الوفد الثلاثي المشكل من رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي ورئيس اقليم كردستان نيجرفان بارزاني ورئيس تحالف الفتح هادي العامري نحو الحنانة للقاء زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر مساء اليوم.
وقال الموسوي في حديث لـ (بغداد اليوم) ان " الوفد الثلاثي المكون من زعيم التحالف هادي العامري ورئيس البرلمان محمد الحلبوسي ورئيس إقليم كردستان نيجرفان بارزاني سيلتقي زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر غدا في الحنانة".

وتابع ان ""جميع المعطيات تبين ان الوفد قد يلتقي اليوم بالصدر او قد يكون اللقاء يوم غد الجمعة، حيث سيكون الدافع الرئيسي لمسيرة تشكيل الحكومة المقبلة الى الأمام"، مبينا أن "الخلافات مازالت مستمرة لذلك على الجميع اللجوء الى الحوار لانهاء الانسداد والمضي في تشكيل الحكومة".