آخر الأخبار
القبض على مُصنِّع العبوات لداعش الإرهابي شرق الأنبار أردوغان يتحدى المجتمع الدولي: سنأخذ 30 كيلومترا من أراضي العراق وسوريا مساجد فضائية.. برلماني كردي يكشف عن فساد بدور العبادة في الاقليم السوداني يصدر توجيهات لمسؤولي الدوائر الخدمية في صلاح الدين العراق حاضر على طاولة نقاش السيسي وعبد الله الثاني في قصر الرئاسة المصرية

إعلامي مصري: عادل إمام مصاب بالزهايمر.. وعائلة الفنان تستنكر

ثقافة وفن | 17-09-2022, 22:53 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد 

طالب المذيع المصري محمد الباز، أسرة الفنان عادل إمام ، بالإعلان عن اعتزاله العمل الفني، احترامًا لسنه وصحته وخاصة أنه بدأ يعاني من بعض أعراض الزهايمر، ولا يستطيع الوقوف أمام الكاميرا، بعد بلوغه 82 عامًا.

 

وقال محمد الباز، وفقًا لبرنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار"، أمس ( الجمعة)، إن أسرته تصر على أن هناك عملاً قريباً سيظهر فيه إمام، وهو فيلم يجمعه مع نجله محمد إمام ، تحت اسم "الواد وأبوه".

 

وأضاف: "عادل إمام في مرحلة سنية وصحية لن يقدم أي عمل فني قادم على الإطلاق، عائلته لا بد أن تحترم هذا، وعندما يقال إنه اعتزل العمل الفني لن ينقص منه شيء، ومن حق جمهوره أن يعرف حالته الصحية".

 

ومن جانبه انتقد المنتج عصام إمام، شقيق الفنان عادل إمام، الإعلان عن الحالة الصحية لشقيقه عبر قناة النهار، نافيًا إصابته بالزهايمر.

 

وقال وفقًا لبرنامج "حكاية" المذاع على فضائية "MBC": "أنا مش عارف الناس دي مستعجلة على إيه، إيه سبب أن يقال هذا الكلام ، دا عادل إمام لو فيه حاجة ولو في مستشفى العالم كله هيعرف. أنا زهقت من الإشاعات".