آخر الأخبار
البرلمان يكشف موعد التقييم الأول للمحافظين ويحدد الجهة المسؤولة عن الإقالة العراق يصدر أكثر من 99 مليون برميل للنفط خلال شباط الماضي دون تداخل جراحي.. فريق طبي ينقذ شابة من "العمى" نتيجة العدسات اللاصقة ببغداد الاستخبارات تحكم قبضتها على عصابة تتاجر بالقطع الأثرية في ديالى رئيس الجمهورية يبلغ الأعرجي والبصري: يجب حشد الزخم للقضاء على الجريمة المنظمة

تفاصيل جديدة بشأن مقتل موقوف بالرصاص داخل محكمة جنايات نينوى

أمن | 4-09-2022, 15:44 |

+A -A

بغداد اليوم- نينوى

أصدرت شرطة نينوى، اليوم الاحد، بيان توضح فيه تفاصيل حادث قتل متهم بالإرهاب داخل محكمة استئناف نينوى.

وقال بيان الشرطة وتلقته (بغداد اليوم)، إنه "في الساعة 12:20 يوم 2022/9/4 استخبرنا من قسم الشرطة القضائية بوجود حادث قتل الموقوف مشعل احمد عماش الموقوف وفق المادة 1/4 ارهاب على ذمة مديرية استخبارات ومكافحة ارهاب نينوى داخل محكمة الجنايات الأولى الجانب الأيمن لمدينة الموصل  من قبل الجاني بسمان حسن شرابي حماد النمراوي بسب ثار عشائري بواسطة مسدس 9 ملم".

وأضاف البيان أنه "تم إلقاء القبض على الجاني اعلاه وضبط سلاح الجريمة من الشرطة القضائية علما أن أبواب المحكمه انفا ممسوكة من قبل منتسبي مجلس القضاء الأعلى"، مشيرا الى أنه "تم تشكيل فريق عمل بالحادث قاطع مسؤولية 15 اعمال مركز شرطة الدواسة التابع لقسم شرطة الحدباء".

وكانت (بغداد اليوم)، نشرت مقطعا فيديويا اظهر منتسبا امنيا يقتحم مكان موقوف متهم بالإرهاب في محكمة الاستئناف في نينوى، وقتله على الفور.