آخر الأخبار
الأرجنتين تتجاوز استراليا وتتأهل الى ربع نهائي كأس العالم متنبئ جوي يوضح حالة الطقس في العراق صحيفة أميركية تكشف سببًا "غير معلن" لتغيير قائد قوات حرس الحدود العراقي الزراعة تحدد الأراضي الزراعية المشمولة بقرار التمليك التربية: لا توجد عطلة رسمية غداً باستثناء محافظة واحدة

منتخب الشباب يباشر تدريباته في أربيل

رياضة | 31-08-2022, 20:07 |

+A -A

بغداد اليوم-متابعة

 


  أجْرَى منتخبُ الشَباب أولى وحداته التدريبيّة، اليوم الأربعاء، في ملعبِ هندرين ضمن مُعسكره المُقام في مُحافظةِ أربيل.  

وشاركَ في التدريباتِ جميعُ اللاعبين الذين تمت دعوتهم من قبل الجهازِ الفنيّ باستثناءِ اللاعبين المُحترفين الذين سيلتحقونَ بتدريباتِ المُنتخبِ في الأيامِ القَليلة المُقبلة تِبَاعاً.  

وشملت الوحدةُ التدريبيّة على تطبيقِ بعض المُفرداتِ التكتيكيّة، كما شهدت التدريباتُ زيارةَ الحارس الدوليّ السابق "نور صبري" الذي أكدَ أن حُضوره يأتي من بابِ مُساندةِ الجهاز الفنيّ واللاعبين، وحثهم على بذلِ قُصارَى جهدهم في التصفياتِ الآسيويّة. 

من جانبه، أبدَى مدربُ مُنتخب الشباب "عماد محمد" سعادته بزيارةِ صبري لتلك التدريبات من أجل تقديمِ الدعم المعنويّ للاعبين والجهاز الفنيّ. واصفاً زيارته بأنها تمثلُ حافزًا مهماً للاعبين لما يملكهُ هذا الاسم من نجوميةٍ واسمٍ اقترنَ بالألقابِ والانجازات مع جميعِ المُنتخبات العراقيّة التي مثّلها وكذلك الأندية.  

يذكرُ أن منتخبَ الشباب سيلاقي يومَ غدٍ نادي نوروز في أولى مُبارياته الإعداديّةِ لتصفياتِ شَباب آسيا التي تنطلقُ مُبارياتها في الرابع عشر من الشهر المُقبلِ في محافظةِ البصرة.