آخر الأخبار
خشان يطالب البرلمان بانهاء عضوية هيبت الحلبوسي بعد تعطيله جلسة انتخاب الرئيس وحنث اليمين إيران تؤكد إجراء مفاوضات مع الولايات المتحدة: لن تكون الأخيرة الإدارة البدائية للنفايات والمخلفات الطبية في بغداد.. خطر آخر يهدد السكان المرور: تغيير اوقات الدوام أثبت نجاحه في تخفيف الزخم المروري اجتماع أمني ثلاثي رفيع يدعو لتنفيذ عمليات أمنية في مناطق الفراغ الأمني

لا حل لانهاء الانسداد السياسي الا بالحوار.. الاتحاد الوطني يوضح تفاصيل زيارة رئيسه لبغداد

سياسة | 17-08-2022, 22:26 |

+A -A

بغداد اليوم - خاص
دعا الاتحاد الوطني الكردستاني، اليوم الأربعاء، إلى ضرورة الجلوس اليوم جميعا على طاولة الحوار الوطني التي دعا لها رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي بغية الوصول إلى حل لانهاء الانسداد السياسي والاسراع بتشكيل الحكومة، فيما اوضح تفاصيل زيارة رئيس الوطني الكردستاني، بافل طالباني الى بغداد.

وقال القيادي في الاتحاد فائق يزيدي لـ (بغداد اليوم) ان "الرئيس بافل طالباني سيحضر الاجتماع الذي دعا اليه رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي"، لافتاً الى ان "الأجواء مهيئة للحوار سيما بعد قرار التيار الصدري بتأجيل تظاهراته".
وبين يزيدي ان "حضور الحوار هو أمر مهم ونأمل بالخروج من الأزمة الراهنة فلا حل للانسداد السياسي الا بالحوار".
وافاد مصدر مطلع، في وقت سابق من اليوم الأربعاء، بوصول رئيس الاتحاد الوطني الكردستاني، بافل طالباني، الى بغداد لحضور اجتماع الأحزاب السياسية.
وقال المصدر لـ (بغداد اليوم) ان "رئيس الاتحاد الوطني الكردستاني، وصل قبل قليل إلى العاصمة بغداد لحضور اجتماع الأحزاب السياسية العراقية الذي يستضيفه رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي".
يذكر ان الكاظمي، دعا امس الثلاثاء الى عقد اجتماع هام لجميع القوى السياسية في البلاد من اجل الوقوف على ابرز معوقات المرحلة والسعي الى حلحلة الانسداد السياسي الراهن.