آخر الأخبار
القبض على 149 متهمًا بالإرهاب وتاجر مخدرات ومبتزّ إلكتروني خلال الشهر الحالي الفنان سامي قفطان: أحترم التيار الصدري وتنسب لي أقوال "لم أجرؤ على قولها" البرلمان يكشف تفاصيل "قانون استبدال العقوبات السالبة للحرية مقابل مبالغ مالية" المحكمة الاتحادية ترد دعوى طلب إلغاء قرار إعادة النازحين وإغلاق ممثليات التربية بكردستان اعتبارًا من يوم غد.. قرار رفع أسعار البنزين يدخل حيّز التنفيذ في العراق (وثيقة)

متظاهرو الإطار يشرعون بنصب سرادق الاعتصام امام مدخل المنطقة الخضراء

أمن | 12-08-2022, 18:50 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد 

شرع "متظاهرو الدفاع عن الدولة ومؤسساتها الدستورية"، مساء اليوم الجمعة، بنصب سرادق الاعتصام امام مدخل المنطقة الخضراء.

وفي وقت سابق من اليوم، ذكر مراسل (بغداد اليوم) ان المئات من انصار الاطار يتظاهرون قرب جسري الحسين "الطابقين" و المعلق المؤدي الى المنطقة الخضراء.

واضاف ان انصار التيار الصدري ايضا خرجوا بتظاهرات متزامنة في اغلب المحافظات باستثناء المحافظات السنية والكردية والنجف الاشرف .

 ويطلق انصار التيار الصدري على التظاهرات بمظاهرات الاصلاح وتعديل مسار العملية السياسية ، فيما يصر الطرف الاخر وهو الاطار على الابقاء على الوضع على ما هو عليه وتشكيل حكومة جديدة.

 ويتجنب الإطار الوصول الى داخل الخضراء بالتزامن مع انتشار امني واسع للقوات الامنية مصحوبة بقوات من امن الحشد لمنع حدوث اي احتكاك مع انصار التيار الصدري في البرلمان .