آخر الأخبار
القبض على متهم قتل شقيقه في بغداد امريكا "منزعجة" من مقابر غزة الجماعية ومستوطنات الضفة محافظ وعضو مجلس في وقت واحد.. الطعن بعودة التميمي محافظًا لديالى لتصريف الاعمال تشافي يعدل عن قرار الرحيل ويقرر البقاء مع برشلونة البرلمان يستجيب لدعوة الصدر بتشريع قانون "عطلة عيد الغدير"

محتجون أمام دائرة كهرباء ديالى يرفعون 3 مطالب الى الحكومة

محليات | 10-08-2022, 10:06 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى
أفاد مراسل (بغداد اليوم)، اليوم الأربعاء، بخروج العشرات من المتظاهرين بتظاهرة امام دائرة كهرباء ديالى، للمطالبة بتحقيق 3 أمور رئيسية.

وقال صبري حسن احد المتظاهرين لـ( بغداد اليوم)، ان "العشرات من كل اطياف ديالى خرجوا في تظاهرة سلمية امام دائرة كهرباء ديالى رافعين 3 مطاليب رئيسية هي اعادة النظر بادارتها بشكل عام وسحب يد من عليهم شبهات فساد مالي واداري وفتح تحقيق في كل ملفات الفساد وابعاد تاثير الاحزاب عن ادارتها".
واضاف، ان "التظاهرة تأتي بعدما وصل مستوى خدمات الكهرباء الى مرحلة حرجة جدا يدفع ثمنها الاف من ابناء ديالى بسبب تداخل السياسة مع الخدمات ومحاولة تحويل دائرة خدمية مهمة الى اداة بيد احزاب وساسة للكسب الشعبي"، مؤكدًا ان "الدائرة هي لكل اطياف ديالى وليس لحزب او تكتل سياسي معين".
واشار الى ان "ديالى تغلي الان والتغيرات ضرورية من اجل انهاء حقبة استغلت مناصبها للثراء وتوجيه امكانيات الدائرة الى خدمة اغراض سياسية وشخصية معروفة للراي العام"، لافتاً الى ان "التظاهرة لن تتوقف حتى يتم التغير وزج الفاسدين وراء القضبان".
وشهدت شوارع ديالى في الآونة الأخيرة غلياناً بسبب تفشي الفساد الداري والمالي في دوائرها الأمر الذي ترك امتعاضاً كبيراً في نفوس المواطنين بحسب ما يراه مراقبون".