آخر الأخبار
قائد في الحرس الثوري: كردستان العراق سيدفع الثمن حين نواجه الأميركيين لجنة العلاقات الخارجية تتوعد بملاحقة الجوازات الدبلوماسية وسحبها من "غير المستحقين" البرازيل ترافق سويسرا إلى دور ثمن النهائي الحرس الثوري يسلّم كردستان قائمة بالمطلوبين "على وجه السرعة" استعدادًا لزيارة السوداني.. صلاح الدين "تسابق الزمن" بحملة إعمار في وقت متأخر من الليل

أسطورة ليفربول: بوجبا ومارسيال لا يعتمد عليهما

رياضة | 8-08-2022, 16:59 |

+A -A

بغداد اليوم – متابعة

نتقد أسطورة ليفربول، جرايم سونيس، مهاجم مانشستر يونايتد، أنتوني مارسيال، معتبرا أنه "لا يستطيع التعامل مع الضغوط".

وفي حديثه لإذاعة "توك سبورت"، قال سونيس: "في حالة يونايتد، لم يقوموا بالفعل بصفقة يمكنها تغيير قواعد اللعبة لديهم".

وتابع: "عندما تتحدث عن افتقاد مارسيال، ما هو عدد الفرص التي سيحصل عليها هذا الشاب ليصبح لاعبًا في مانشستر يونايتد؟ لقد أثبت بالفعل أنه لا يمكنه التعامل مع ضغوط اللعب في يونايتد".

وأضاف: "مان يونايتد من أكبر الأندية في العالم.. إنهم يصلون إلى مباراة نهائية، في كل مرة يلعبون فيها كرة القدم بشكل مناسب، مثل ليفربول، مثل تشيلسي، مثل مانشستر سيتي الآن.. مرحبًا بك في الدوري الكبير".

كما انتقد سونيس بول بوجبا، الذي غادر يونايتد مجانًا للمرة الثانية، هذا الصيف.

وقارن مدرب ليفربول السابق مارسيال بمواطنه، معتبرا أن اللاعبين لا يلعبان دائمًا بأفضل قدراتهما.

وأردف: "إنه يشبه بوجبا إلى حد ما.. أرى فيهما مواصفات يمتلكها عدد قليل من اللاعبين، لكن يأتي هذا وفقًا لشروطهما، وهما يختاران متى يستخدمان هذه المواصفات".

وواصل سونيس: "عندما تلعب لنادٍ كبير، لا يمكنك أن تكون هكذا.. عندما تكون في نادٍ كبير، تلعب نهائي كأس كل أسبوع.. هؤلاء اللاعبون ليسوا على استعداد لذلك، فهم ليسوا على استعداد للقتال".

واستكمل: "ليس من الجيد أن تكون لاعبا رائعا في التدريبات، أو لاعبا رائعا مرة كل ست أو سبع مباريات.. أنت في نادٍ كبير، وتريد أن تكون متحديا طوال الوقت.. إنهما مراوغان".

وختم: "ليسا شخصين يمكنك الاعتماد عليهما، هذه نهاية الأمر.. لا أعتقد أنه يمكنك الاعتماد على مارسيال بعد الآن، ولم يكن يمكنك الاعتماد عليه من قبل، إنه بعيد عن أن يكون لاعبا ناجحا".