محليات 6-08-2022, 22:16 | --
+A -A


للمرة الثانية على التوالي... انطفاء تام للكهرباء في ثلاث محافظات جنوبية

بغداد اليوم- البصرة 

 سجلت محافظات البصرة وميسان وذي قار لليوم الثاني على التوالي انطفاء تام للمنظومة الوطنية للكهرباء بسبب عطل فني.

 وقال مصدر في حديث لـ(بغداد اليوم) ان "ثلاث محافظات جنوبية البصرة وميسان وذي قار شهدت انطفاء تام للكهرباء لليوم الثاني على التوالي بسبب عطل فني".

 وسجلت تلك المحافظات مساء الامس انطفاء تام بعد عطل فني اصاب محطة البصرة الغازية لتوليد الكهرباء.

أهم الاخبار

أرنولد: سنلعب للفوز على السنغال ولا نملك ما نخسره

بغداد اليوم - بغداد أكد مدرب المنتخب الوطني العراقي، غراهام أرنولد، اليوم الجمعة ( 26 حزيران 2026 )، أن أسود الرافدين سيدخلون مواجهة السنغال بهدف تحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل إلى الدور المقبل من بطولة كأس العالم، مشيراً إلى أن الفريق يعيش لحظة تاريخية

اليوم, 00:18