آخر الأخبار
قائد في الحرس الثوري: كردستان العراق سيدفع الثمن حين نواجه الأميركيين لجنة العلاقات الخارجية تتوعد بملاحقة الجوازات الدبلوماسية وسحبها من "غير المستحقين" البرازيل ترافق سويسرا إلى دور ثمن النهائي الحرس الثوري يسلّم كردستان قائمة بالمطلوبين "على وجه السرعة" استعدادًا لزيارة السوداني.. صلاح الدين "تسابق الزمن" بحملة إعمار في وقت متأخر من الليل

قادة الإطار يخولون العامري بالتفاوض مع الصدر ويحددون موعدا لإنطلاق الحوار

سياسة | 3-08-2022, 15:31 |

+A -A

بغداد اليوم – بغداد

خول قادة الاطار التنسيقي، اليوم الأربعاء، زعيم تحالف الفتح هادي العامري بالتفاوض مع زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر والموافقة على أي قرار يتخذه العامري.

وقال مصدر مطلع في الاطار التنسيقي، لـ (بغداد اليوم)، ان "الحوار ما بين العامري والصدر ربما ينطلق خلال اليومين المقبلين".

وكان مصدر مطلع، اعلن، اليوم الأربعاء، بان قادة الاطار التنسيقي سيعقدون اجتماعا، مساء اليوم في منزل زعيم المجلس الأعلى الإسلامي همام حمودي.

وقال المصدر لـ (بغداد اليوم)، ان "الاجتماع لمناقشة اخر التطورات السياسية ومساعي فتح قنوات حوار وتواصل مع التيار الصدري".

وكان رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، بحث مع رئيس تحالف الفتح، هادي العامري، اليوم الأربعاء، السبل للخروج من الأزمة الحالية.

وذكر بيان لمكتب العامري، تلقته (بغداد اليوم)، أن الأخير "استقبل في مكتبه ببغداد اليوم، الكاظمي لمناقشة الازمة السياسية في البلاد".

وأضاف البيان، أن "اللقاء ناقش آخر مستجدات الوضع السياسي وايجاد السبل الكفيلة بالخروج من الازمة الحالية والتوصل الى حلول منطقية ترضي كل الاطراف".

ويعتصم انصار زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، في مبنى مجلس النواب احتجاجا على ترشيح الاطار لمحمد شياع لرئاسة الوزراء.