آخر الأخبار
كردستان يعطل الدوام الرسمي في الدوائر والمؤسسات كافة ليوم غد الأربعاء التربية تُعلن جدول الامتحانات العامة للدراسة الاعدادية الإسلامية "موكب مجهول" يهدد أعضاءً بحكومة ديالى وأوامر عليا بفتح تحقيق فوري السجن 7 سنوات بحق مدان سلّم وثائق وصور مؤسسات عراقية الى جهات اجنبية حققت الغايات والنتائج ستظهر قريبًا.. اليكتي يعلق على زيارة السوداني إلى واشنطن

المرور العامة تضع 50 الف دينار غرامة للمخالفين بوضع ملصقات الزينة والاعلان

محليات | 23-07-2022, 23:32 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد 

وجه مدير المرور العام اللواء الحقوقي (طارق اسماعيل الربيعي ) يوم السبت مفارز المديرية في بغداد والمحافظات كافة بتشديد الإجراءات وفرض الغرامات المرورية بحق المخالفين بما يخص ( مخالفة وضع ملصقات الزينة والاعلان ) على المركبات.

وقال الربيعي في بيان إن القرار صدر استناداً لأحكام المادة 25 ثالثا (ي ) من قانون المرور رقم 8 لسنة 2019 التي تنص : يعاقب بغرامة مقدارها (50000 ) ألف دينار كل من وضع ملصقات الزينة و الإعلان او الكتابة او الرسم على المركبات، في بدن او زجاج المركبة الأمامي و الخلفي. 

ودعا مدير المرور العام اللواء الحقوقي، سائقي المركبات بالإلتزام الطوعي والابتعاد عن هذه المخالفة المرورية اولاً، والمجتمعية ثانياً والتي هي بعيدة كل البعد عن أخلاق وتقاليد مجتمعنا العراقي الاصيل.