آخر الأخبار
ليفربول يعلن موعد رحيل النيجيري ماتيب عن الفريق آفة المخدرات.. جهات نيابية تقدم ثلاثة مقترحات لزيادة زخم مكافحتها في المحافظات- عاجل هيئة الحج تباشر بصرف الدولار للحجاج عبر المنصة الإلكترونية "سرايا السلام" تهاجم بالرصاص الحي مبنى مديرية الجرائم في قضاء شط العرب تفريغ أول حمولة مساعدات انسانية في غزة عبر "الميناء العائم"

طقس العراق: صحو غدا ومغبر الخميس وبدرجات حرارة دون 45 مئوية

محليات | 28-06-2022, 10:14 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

 توقعت هيئة الانواء الجوية، اليوم الأربعاء، ان تشهد البلاد طقسا صحوا يوم غد، مغبرا الخميس، وبدرجات حرارة دون من 45 مئوية.

وذكرت الهيئة تلقته (بغداد اليوم)، ان "طقس يوم غد الاربعاء سيكون في عموم المناطق صحوا والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة ما بين (10-20)كم/س و(20-30) كم/س بمدى رؤية (6-8)كم، مشيرة الى، ان "درجة الحرارة الصغرى تكون في بغداد 25 مئوية والعظمى 42 مئوية، وتسجل ادنى درجة حرارة صغرى في دهوك والموصل 22 مئوية واعلاها في واسط وميسان 30 مئوية وادنى درجة حرارة عظمى في السليمانية 36 مئوية واعلاها في البصرة 45 مئوية".

وأشارت الى يوم الخميس المقبل "سيكون صحوا يتحول الى مغبر .. بحركة رياح شمالية غربية معتدلة السرعة (20-30)كم/س بمدى رؤية (6-8)كم وفي الغبار (2-4)كم.بدرجات حرارة مقاربة لليوم السابق".