محليات 16-06-2022, 10:33 | --
+A -A


مصرف حكومي يطلق وجبة جديدة من سلف الموظفين والمنتسبين

بغداد اليوم _ بغداد

أعلن مصرف الرافدين، اليوم الخميس، أطلاق وجبة جديدة من سلف الموظفين ومنتسبي الدفاع والداخلية.

وقال المكتب الاعلامي للمصرف في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إنه "تم اطلاق وجبة جديدة من سلف الموظفين ومنتسبي الدفاع والداخلية التي تبدا من 5 مليون وحتى 50 مليون بعد استكمال كافة اجراءات المنح وفق الضوابط والتعليمات"، مبينةً أن "التقديم على السلف يكون عن طريق فروع المصرف المنتشرة في بغداد والمحافظات".

وأضاف أن "الفروع مازالت مستمرة في استقبال طلبات معاملات الترويج عن السلف للموظفين ومنتسبي القوات الأمنية".

أهم الاخبار

لماذا ودعت تونس والأردن المونديال وبقي العراق رغم هزيمتين؟

بغداد اليوم- متابعة تلعب التفاصيل البسيطة إلى جانب اللوائح المعتمدة في كثير من الأحيان، دورا كبيرا في تحديد مصير الفرق المشاركة في البطولات سواء كانت المجمّعة أو الدوريات المحلية، من خلال التتويج بالألقاب أو الصعود والهبوط والإقصاء، كل حسب نتائجه وما

اليوم, 00:06