آخر الأخبار
تركيا تعلن نيتها ارسال "مروحية مزودة بنواظير ليلية" للمساعدة في البحث عن رئيسي تعليق سياسي عراقي على حادثة اختفاء الرئيس الايراني: كل شيء وارد بينها الفعل المدبر اوامر عليا بحسم تسمية القوة المكلفة بحماية اشهر ابار الغاز شرق العراق الاشتباك الرابع لسرايا السلام في اسبوع.. اصابة مدنيين وشرطة وحرق منزل بنزاع في العبيدي العراق يعلن استعداده لتقديم جميع أشكال الدعم والمساندة لإيران

حراك سياسي لثني الصدر عن قرار انسحابه الكامل من العملية السياسية

سياسة | 15-06-2022, 17:13 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

كشف مصدر سياسي مطلع، اليوم الأربعاء، عن وجود حراك سياسي من اطراف عدة بهدف ثني زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر عن قرار انسحابه الكامل من العملية السياسية.

وقال المصدر، لـ(بغداد اليوم) ان "هناك حراكا سياسيا غير معلن يجري من قبل اطراف سياسية عديدة من بينها بعض قيادات الاطار التنسيقي القريبة على الصدر والتي لها علاقات طيبة معه وهذا الحراك يهدف الى ثني الصدر عن قرار انسحابه الكامل من العملية السياسية".

وبين المصدر ان "الكل يدرك ان انسحاب زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر من العملية السياسية، سوف يعقد المشهد السياسي، لاسيما و ان الجميع لا يريد تشكيل أي حكومة دون مشاركة الصدر فيها او دعمها من قبل التيار الصدري، حتى تضمن القوى المشكلة للحكومة ان عمرها سوف يطول ولا يتم اسقاطها من خلال احتجاجات الصدريين، اذا ما شكلت بمعزل عن الصدر".