آخر الأخبار
غرق شابين بنهر الفرات في المثنى قائد بالحرس الثوري يعلن تحديد موقع مروحية الرئيس الإيراني ماذا قالت "خبيرة فلك لبنانية" عن سقوط طائرة في 2024؟ (فيديو) مانشستر سيتي يكتب التاريخ ويتوج بالدوري الإنجليزي للمرة الرابعة توالياً تتعلق بتبادل رصاص وأهازيج غاضبة.. مصدر يكشف ملابسات التغريدة الغامضة لوزير الصدر

قيمته 4.8 مليون دولار.. ماذا حدث لفستان مارلين مونرو بعدما ارتدته كيم كارداشيان!

منوعات | 15-06-2022, 20:06 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة 

تضرر فستان النجمة الأميركية الراحلة، مارلين مونرو، بعد ارتدائه من قبل نجمة الواقع، كيم كاردشيان، في حفل "ميت غالا" 2022 خلال الشهر الماضي، بحسب مدونين مهتمين بتراث النجمة الراحلة. 

 

ونشر حساب "مارلين مونرو كوليكشن" عبر إنستغرام صورا للفستان الثمين تظهر فقدان بعض الكريستالات الموجودة فيه، فضلا عن بعض الأضرار في حياكته. 

 

وكانت كاردشيان البالغة من العمر 41 عاما، ظهرت على السجادة الحمراء بحفل "ميت غالا" لعام 2022 في نيويورك وهي ترتدي الفستان الشهير.

 

وتعهدت النجمة الأميركية بعدم إجراء أي تعديلات على الفستان الذي يوصف بأنه "كنز وطني" وأقرت أنها فقدت 7 كيلوغرامات من وزنها حتى تستطيع ارتداءه.

 

والفستان الثمين مملوك حاليا لمتحف "ريبلي" الأميركي –صدق أو لا تصدق – بعد شرائه من مزاد بقيمة 4.8 مليون دولار عام 2016.

وقال متحف "ريبلي" لصحيفة "نيويورك بوست" إن القطعة هي "أغلى فستان في العالم" تُباع في مزاد على الإطلاق. وتقدر قيمة الفستان المبهر الآن بأكثر من 10 ملايين دولار.

 

وكانت النجمة الأميركية الراحلة، مارلين مونرو، قد ارتدت هذا الفستان الذي يبلغ عمره 60 عاما خلال عيد ميلاد الرئيس الأميركي الأسبق، جون إف كينيدي، عام 1962، حيث خطفت الأنظار حينها.

 

وبعد إعلانها ارتداء الفستان الشهير، تعرضت كاردشيان لانتقادات بسبب تلك الخطوة. 

 

وقال مصمم الفستان، بوب ماكي، لمجلة " انترتينمنت ويكلي"، "اعتقدت أنه كان خطأ فادحًا ... لا ينبغي رؤية أي شخص آخر في هذا الفستان".

 

وقال خبراء لصحيفة "نيويورك بوست" إنها القطعة التاريخية "هشة للغاية" وأن "أي شيء يمكن أن يحدث لها"، مشيرين إلى أن مقاس الفستان لم يكن مناسبا لنجمة تلفزيون الواقع والموضة.

 

واقترح أحد الخبراء أيضا أن "العرق والعطور والمكياج" يمكن أن تتسبب في "ضرر وتلطيخ لا يوصف"، على الرغم من أن كارداشيان قد ذهبت إلى الحفل بدون مكياج.

 

وكانت متحدثة باسم متحف "ريبلي" ذكرت الشهر الماضي أن كارداشيان أظهرت "أقصى درجات الاهتمام" للفستان - مضيفة أنه "لم يحدث أي ضرر" له.