آخر الأخبار
وزير الداخلية الإيراني: لا نمتلك أي معلومات عن حالة الرئيس رئيسي "حتى الآن" خروج هاتف الرئيس الإيراني ومرافقيه عن الخدمة.. وأنباء عن مصرع بعضهم السجن 15 عاماً بحق عميد كلية الحاسوب في جامعة البصرة بعد "الفيديوهات الفاضحة" النزاهة تطيح بمدير عام سابق في الصناعة حرَّر وسلَّم صكاً بمليار دينار مجلس الوزراء يصوّت على جداول موازنة 2024 ويحيلها إلى البرلمان لإقرارها

إمكانية عدول الصدريين عن الإستقالة.. حراك سياسي للضغط على الصدر يلوح- عاجل

سياسة | 13-06-2022, 14:11 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أكد عضو تحالف الفتح فاضل الفتلاوي، اليوم الإثنين، أن الكتل السياسية لا يمكنها المضي بتشكيل الحكومة دون مشاركة التيار الصدري.

وقال الفتلاوي لـ(بغداد اليوم)، إن "التيار الصدري يعتبر قطب رئيسي في العملية السياسية لذلك فان الكتل لا يمكنها المضي بتشكيل الحكومة دون مشاركة التيار حيث ان استقالة نواب التيار زادت المشهد السياسي تعقيداً".

واضاف، أن "القوى السياسية ربما ستضغط وتناشد زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر للعدول عن قراره بشأن استقالة اعضاء التيار من مجلس النواب".

هذا وكان زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر قد وجه رئيس الكتلة الصدرية حسن العذاري في وقت سابق الى تقديم استقالة نوابه لرئاسة البرلمان، فيما وافق رئيس البرلمان محمد الحلبوسي على استقالة نواب الكتلة المقدمة له.