محليات 10-05-2022, 20:50 | --
+A -A


عراقيون يتهمون (أسيا سيل) بسرقتهم: نشتري رصيدا ونعجز عن الاتصال! (تقرير)

بغداد اليوم – بغداد

يبدو ان أموال العراقيين باتت محطة يقف عندها كل سارق وفاسد، بعد المشاريع الفاسدة وغيرها اكمل المشوار شركات الاتصالات حتى باتت شركة "اسيا سيل" نار تسعر في جيوبهم تأكل الأخضر واليابس (بحسب قولهم) عبر برامج تضع الزبون يشترك فيها يستنزف رصيده دون علمه.

 

وابدى مواطنين عدة تذمرهم الى ما وصل اليه الحال في خدمات اسيا سيل من استنزاف أموال طائلة تسرق اثناء تعبئة الرصيد ونفاذه من دون استخدامه في المكالمات.

تفاصيل اكثر في سياق التقرير التالي:

 

أهم الاخبار

لماذا ودعت تونس والأردن المونديال وبقي العراق رغم هزيمتين؟

بغداد اليوم- متابعة تلعب التفاصيل البسيطة إلى جانب اللوائح المعتمدة في كثير من الأحيان، دورا كبيرا في تحديد مصير الفرق المشاركة في البطولات سواء كانت المجمّعة أو الدوريات المحلية، من خلال التتويج بالألقاب أو الصعود والهبوط والإقصاء، كل حسب نتائجه وما

اليوم, 00:06