آخر الأخبار
داعش يطل برأسه من جديد وهواجس أمنية في العراق من تهديد أكبر توجيهات بخصوص الصلاة المركزية الموحدة التي دعا اليها الصدر في المحافظات عمليات بغداد تنفي منع مركبات الحمل الدخول للعاصمة من الساعة السادسة الى الثامنة مساء إيران ترحب ببيان قمة المنامة وترفض أحد بنوده الإطار يدعو النواب إلى تحمل مسؤوليتهم والحضور لجلسة اختيار رئيس البرلمان

الموارد المائية تؤكد استمرار تنفيذ الاعمال الميكانيكية لمحطة ضخ اسفل الخالص

محليات | 30-04-2022, 16:57 |

+A -A

بغداد اليوم – بغداد 
اكد وزير الموارد المائية مهدي رشيد الحمداني، اليوم السبت، الاستمرار بتنفيذ الأعمال الميكانيكية والكهربائية وتأهيل أبنية محطة ضخ أسفل الخالص في ديالى.

وذكرت الوزارة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، ان " وزير الموارد المائية مهدي رشيد الحمداني اجرى جولة تفقدية للاطلاع على أعمال تأهيل محطة ضخ أسفل الخالص في محافظة ديالى".

وقال الحمداني وفقا للبيان، ان "تشكيلات الوزارة تواصل  أعمال تأهيل محطة ضخ أسفل الخالص من خلال  تأهيل أنابيب السحب والدفع في المحطة واستبدال المتضررة منها".

وأضاف ان "ملاكات الوزارة العاملة في المحافظة تقوم بأعمال  صيانة المضخات وتجهيزها بالمواد الاحتياطية لضمان ديمومة عملها"، مشيرا الى ان "الوزارة مستمرة  بتنفيذ الأعمال الميكانيكية والكهربائية وتأهيل أبنية المحطة".