آخر الأخبار
السليمانية.. ممثلية الطلبة النازحين تؤكد استعدادها للإمتحانات النهائية- عاجل "دبابير" تهاجم الجيش الإسرائيلي وتصيب 11 جنديًا واشنطن تردّ على طهران: لن نسمح لها بإمتلاك أسلحة نووية البرلمان يعلق على سحب الأجانب من مخيم "الهول" ويؤشر ثلاثة إيجابيات الحكيم يعلق على الاتفاقيات المبرمة مع تركيا ويؤكد: العراق يسير بالطريق الصحيح

المواطنون ينخلصون من "مطب المنطقة الخضراء"

محليات | 25-04-2022, 10:00 |

+A -A

بغداد اليوم – بغداد

ازالت الجهات المختصة، قبل أيام، المطب الصناعي في داخل المنطقة الخضراء، مما ساعد بارجاع الانسيابية المرورية فيها.

وقال مراسل (بغداد اليوم)، ان "هذا المطب كان عقبة كبيرة لأصحاب المركبات الداخلة الى المنطقة الخضراء، حيث كان يصنع طابور طويل من مدخل المنطقة من جهة شارع المطار الى جسر القادسية، مشيرا الى ان هذه المسافة طويلة جدا كانت تصيب الناس بالتململ والانزعاج لعدم الحاجة الى هذا المطب، فضلا عن التأخير عن أعمالهم".

وأضاف، انه "خلال شهر رمضان قامت الجهات المختصة بإزالة هذا المطب الصناعي، مما ساعد على انسيابية الحركة المرورية وبث الارتياح في نفوس المواطنين الداخلين الى المنطقة".

وأوضح، ان "المسافة التي كان يقطعها السائق من مدخل المنطقة الخضراء من جهة شارع المطار الى ساحة الحسنيين (الطابقين)، في الكرادة تكلفه 45 دقيقة، في حين بعد إزالة المطب الصناعي أصبح السائق يقطع هذه المسافة بـ 7 دقائق فقط".