آخر الأخبار
ضحية "حج الاحتيال".. كشف ملابسات احتجاز 11 عراقيًا في لبنان- عاجل قائمة بأسعار صرف الدولار في 7 محافظات عراقية - عاجل التربية تباشر بمنح عدم الممانعة الى المقبولين لإكمال الدراسات العليا نائب يكشف عن خطة لتحويل البتاويين الى رئة بغداد الأكبر بتاريخ ليبيا.. أوامر قبض بحق مسؤولين حاولوا تهريب 26 طناً من الذهب

اللجنة الأولمبية تكرّم منتخب الناشئين بألعاب القوى

رياضة | 24-04-2022, 22:21 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

كرّمت اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية لاعبي ولاعبات المنتخب الوطني بألعاب القوى الحائز على المركز الرابع ببطولة العرب التي أقيمت في تونس الشهر الماضي.
وقال رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية، رعد حمودي، انه "نشعر بالفخر عندما يلتقي الرياضيين الأبطال من الناشئين والناشئات الواعدين بمستقبل رياضي زاهر كما هي وجوههم اليوم.
ولفت حمودي الى ان "مبلغ التكريم لايعني القيمة الحقيقية التي يستحقها الرياضي البطل لكنه بالتأكيد يشكّل السقف الأعلى وفق اللوائح التي ينص عليها القانون والصلاحايات المتاحة للمسؤول الأولمبي".
وناشد حمودي "اللاعبين ان يثابروا ويواصلوا جديّة التدريب وان يبتعدوا عن الغرور متمنياً لهم المزيد من التألق والعطاء وتحقيق الأرقام التي تؤهلهم ليكونوا أبطالاً قارييّن كما هو رئيس إتحادهم".
وشمل التكريم أيضاً عدداً من لاعبي المنتخب الوطني الأول للمتقدمين ممن حققوا أرقاماً عالية، وواعدةً، في بطولة إندية العراق بألعاب القوى التي أختتمت قبل أيام.