آخر الأخبار
جثمان البصري بطريقه الى النجف.. وغدًا تشييعه في نقابة الفنانين الوقف السني يستنكر "التجاوزات المتكررة والإساءة" بحق الخلفاء الراشدين الطيران المدني تباشر عملية التفتيش والترخيص لمطار النجف غدًا وبعده.. أمطار صيفية تطال 4 محافظات والحرارة تنخفض 5 درجات السوداني يدعو الأسرة الصحفية إلى أداء مهامها إلى جانب السلطات الرقابية الدستورية

الحكيم يبحث مع بلاسخارت تطورات المشهد السياسي

سياسة | 24-04-2022, 14:21 |

+A -A

بغداد اليوم – بغداد

بحث رئيس تيار الحكمة الوطني عمار الحكيم، اليوم الاحد، مع ممثل الأمين العام للأمم المتحدة في العراق جنين بلاسخارت تطورات المشهد السياسي في العراق وحالة الانسداد السياسي.

وقال المكتب الاعلامي لرئيس تيار الحكمة الوطني في بيان تلقته (بغداد اليوم)، ان "الحكيم بحث خلال استقباله ممثل الأمين العام للأمم المتحدة في العراق جنين بلاسخارت تطورات المشهد السياسي في العراق وحالة الانسداد السياسي الذي تعيشه العملية السياسية حيث تطابقت الرؤى حول ضرورة تشكيل حكومة متوازنة قادرة على تحقيق تطلعات الشعب العراقي".

واشار الحكيم بحسب البيان، إلى "مبادرته الأخيرة وقال في معرض حديثه أن الحل لا يعدو تنازل الجميع لصالح العراق وتغليب المصالح العامة على المصالح الخاصة"، مبينا أن "الانسدادات السياسية السابقة لم تحل إلا بجلوس الأطراف على طاولة الحوار والإلتقاء في المنتصف".