آخر الأخبار
الرشيد يقرر زيادة سقف منح قروض البناء الى ٧٥ مليوناً كيف يعطي قرار الاتحادية الولائي بخصوص نظام انتخبات الاقليم "دعما لبارزاني"؟ وزير التعليم يوافق على احتساب العام الدراسي 2024/2023 سنة عدم رسوب للمراحل المنتهية أسعار صرف الدولار في العراق لماذا يعتمد العراق على المصارف الاجنبية بحوالات الدولار؟

الحكيم يشيد بجهود انجاح الزيارة المليونية في النجف الاشرف

سياسة | 24-04-2022, 13:22 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

اشاد رئيس تيار الحكمة الوطني عمار الحكيم، اليوم الاحد، بالجهور التي بذلت لانجاح الزيارة المليونية في النجف الاشرف لاحياء ذكرى استشهاد الامام علي عليه السلام.

وقال الحكيم، في تغريدة له "احتضنت مدينة امير المؤمنين "عليه السلام" النجف الأشرف في ذكرى شهادته الأليمة ملايين الزائرين الوافدين إليها من داخل وخارج العراق".

وعدّ، وإن "نجاح هذه الشعيرة المليونية كان ثمرة جهود مضنية واصلت الليل بالنهار،  وانهمكت فيها مختلف صنوف الدعم اللوجستي الحكومي والأهلي، من وزارات وقوات أمن ومواكب حسينية".

وأشاد "بدور أهالي النجف الأشرف الذين فتحوا بيوتهم لاستقبال الزائرين، فضلا عن جهود العتبة العلوية المطهرة  مضيفا بقوله "كل ذلك يستوجب أن نقف لجميع تلك الجهود موقف العرفان والإجلال والإكبار سائلين العلي القدير أن يتقبلها بحسن قبوله".