آخر الأخبار
الرشيد يقرر زيادة سقف منح قروض البناء الى ٧٥ مليوناً كيف يعطي قرار الاتحادية الولائي بخصوص نظام انتخبات الاقليم "دعما لبارزاني"؟ وزير التعليم يوافق على احتساب العام الدراسي 2024/2023 سنة عدم رسوب للمراحل المنتهية أسعار صرف الدولار في العراق لماذا يعتمد العراق على المصارف الاجنبية بحوالات الدولار؟

الإطاحة بستة متهمين بقضايا القتل وتعاطي المخدرات ببغداد

أمن | 24-04-2022, 12:12 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد
اعلنت قيادة الشرطة الاتحادية، اليوم الاحد،، القبض على 6 متهمين اثنين منهم بقضايا القتل وأربعة آخرين بتعاطي المخدرات في بغداد.
وقالت القيادة في بيان تلقته (بغداد اليوم) انه "ضمن الجهود الأمنية المستمرة لقطعات الشرطة الاتحادية في ملاحقة مرتكبي الجرائم وتجار ومتعاطي المواد المخدرة، تمكنت اليوم الاحد قوة بإمرة آمر الفوج الأول اللواء الثامن ومفرزة من استخبارت الفوج من تنفيذ أمر قبض بحق اثنين من المطلوبين وفق المادة 405 (قتل) في منطقة شاطئ التاجي شمال بغداد تم تسليمهما اصوليا إلى الجهات المختصة".
واضافت: "فيما تمكنت قوة من اللواء السابع الفرقة الثانية شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفرزة من مكتب مكافحة إجرام البياع من إلقاء القبض على أربعة اشخاص بالجرم المشهود بحوزتهم 50 غرام من المواد المخدرة نوع "كرستال" ومواد أخرى تستخدم للتعاطي قاموا بإطلاق النار على القوة المنفذة للواجب من خلال سلاح مسدس تم ضبط المواد المخدرة والسلاح المستخدم بمحضر ضبط اصولي وإحالة المتهمين للجهات المختصة" .