آخر الأخبار
اعتقال "جاسوس" في اصفهان يُجند عناصر لجهات معادية لإيران جلسة انتخاب الرئيس تكشف "مفاجأة من العيار الثقيل": خسارة تقدم "ثلاثية الابعاد"- عاجل غوارديولا يحسم مصيره مع السيتيسينز مجلس الوزراء يعقد جلسة استثنائية لمناقشة جداول الموازنة رئاسة البرلمان حق أنباري.. لماذا يقف "تقدم" ضد هذا الاستحقاق؟- عاجل

موجة غضب عراقية بعد نشر "الفيديوهات السوداء": دماؤنا ليست رخيصة

أمن | 21-04-2022, 13:08 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

اثارت مقاطع فيديوية نشرها موقع تابع للواء نداء ديالى للحشد الشعبي وهي توثق هبوط 4 مروحيات امريكية وهي تنزل ارهابيين ضمن حوض حمرين اقصى شمال شرق ديالى موجة غضب في المحافظة.

وقال فاضل حسن ضابط سابق في حديث خص به (بغداد اليوم) إن "المقاطع الفيديوية توثق هبوط مروحيات قتالية في مناطق نائية ضمن حوض حمرين ثم يعقبها بساعات هجوم دام على نقاط الحشد في محيط قرى كشكول ما يعني ان ما حصل يستدعي تحقيق في الفيديوهات السوداء لأنها تمس امن العراق".

واضاف ان "ما حصل خطير للغاية ودماء ابناء الحشد الشعبي والعشائري ليست رخيصة ولابد من التحقيق في الفيديوهات خاصة وان هناك اتهامات بانها أمريكية".

اما كريم الزيدي مسؤول سابق فقد اشار الى ان" امريكا تلعب دور سلبي في المشهد الامني العراقي وتعاونها مع خلايا متطرفة ليس رهينة هجوم كشكول مؤكدا بانه لايستبعد بان تلك المروحيات امريكية ونقل ارهابيين للعبث بالامن والاستقرار الداخلي".

وكان احدى مواقع لواء نداء ديالى للحشد الشعبي نشر بيان مع فيديوهات توثق هبوط مروحيات امريكية في قاطع ضمن حدود حوض حمرين تلاه بعد ساعات هجوم على نقاط الحشد الشعبي والعشائري قرب قرى كشكول وسقوط شهداء وجرحى.