آخر الأخبار
خشان يطالب البرلمان بانهاء عضوية هيبت الحلبوسي بعد تعطيله جلسة انتخاب الرئيس وحنث اليمين إيران تؤكد إجراء مفاوضات مع الولايات المتحدة: لن تكون الأخيرة الإدارة البدائية للنفايات والمخلفات الطبية في بغداد.. خطر آخر يهدد السكان المرور: تغيير اوقات الدوام أثبت نجاحه في تخفيف الزخم المروري اجتماع أمني ثلاثي رفيع يدعو لتنفيذ عمليات أمنية في مناطق الفراغ الأمني

إحباط تهريب 5 كغم من مادة الكرستال المخدرة من احدى دول الجوار

أمن | 19-04-2022, 13:14 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

 

أحبطت وكالة الاستخبارات، اليوم الثلاثاء، عملية تهريب (5) كغم من مادة الكرستال المخدرة من احدى دول الجوار وتلقي القبض على المهربين.

 

وذكرت الوكالة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أنه "بعمل دؤوب وجهد استخباري ومتابعة استمرت لعدت أيام استندت على معلومات استخباراتية دقيقة، تمكنت مفارز وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية، من القاء القبض على متهمين اثنين كان في نيتهما ادخال (5) كغم من مادة الكرستال المخدرة الى العراق عبر الحدود مع احدى دول الجوار وبالجرم المشهود".

وأضافت أنه "تم ضبط المادة المخدرة لديهما ومسدس غير مرخص واحباط مخططهما"، مبينةً انه "تم ايداعهما التوقيف لاستكمال الاجراءات القانونية اللازمة بحقهما وتسليمهما مع المضبوطات الى الجهات المختصة اصوليا".