آخر الأخبار
زيارة بارزاني الى طهران.. قصة "مخاوف الجوار" ورسائل الاقليم الصديق العراق يوقف استيراد ستة محاصيل زراعية لوفرتها محلياً مجلس محافظة بغداد: مياه العاصمة ملوثة بنسبة 50% لـ 3 أسباب مصدر أمني يكشف نتائج العملية الاستباقية لمديرية الاستخبارات والأمن في الرضوانية مخرجات اجتماع الاطار التنسيقي

بنزيما يتحدث عن كواليس منعه من دخول ملعب تشيلسي - عاجل

رياضة | 11-04-2022, 09:35 |

+A -A

بغداد اليوم _ متابعة

 

نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية مقطعا مصورا يظهر منع حراس أمن نادي تشيلسي النجم الفرنسي، كريم بنزيما، من الدخول إلى استاد ستامفورد بريدج، قبل أقل من ساعتين على بدء المباراة الهامة التي جمعت بين "البلوز" وريال مدريد في إطار دوري أبطال أوروبا.

وكان الفريق الملكي قد أسقط خصمه تشيلسي الإنكليزي، الأربعاء الماضي، في لندن بثلاثية من المهاجم المخضرم، كريم بنزيما، الذي سجل ثلاثية "الميرنغي، فيما سجل هدف البلوز" الوحيد الألماني، كاي هافيرتس، علمًا أن مباراة الإياب تقام غدا الثلاثاء على ملعب "سانتياغو برنابيو" في العاصمة الإسبانية.

وقد نشر بنزيما مقطعا مصورا على حسابه بتطبيق إنستغرام يظهر عناصر أحد أفراد أمن الملعب وهو يمنعه من الدخول مع مواطنيه فيرلاند ميندي، وإدواردو كامافينغا، لعدم ارتدائهم تصاريح الدخول.

وعلّق بنزيما على مقطع الفيديو: "ممنوع المرور.. ممنوع الدخول"، واستخدم إيموجي "رمز تعبيري" يعبر عن وجه ضاحك.

وكان مدرب ريال مدريد، الإيطالي أنشيلوتي، قد علق تلك الحادثة الطريفة بقوله: "لم يجد كريم بطاقته الخاصة للدخول إلى الملعب، قلت له كن سريعًا أو لن يمكنك اللعب اليوم، ثم لحسن الحظ وجد كريم التصريح".

وتابع: "كريم بنزيما يتحسن كل يوم، فهو تمامًا مثل النبيذ المعتق الذي يزداد جودة مع مرور الزمن، وهو أضحى يشعر بأهميته المتزايدة في هذا الفريق وأعتقد أن هذا ما يصنع الفارق".

وتابع: "لديه شخصية قيادية، إنه يعرف أنه لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا وهو مثال يحتذى به للجميع".

تجدر الإشارة إلى أن بنزيما ومنذ هزيمة ريال مدريد على يد باريس سان جيرمان بهدف نظيف لم يغب عن الفريق سوى مباراة واحدة وانتهت أيضا بخسارة الفريق الملكي على أرضه وأمام غريمه اللدود، برشلونة بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

وعقب ذلك فازر "اللوس بلانكوس" بالمباريات الثمانية الأخرى في تلك الفترة، حيث شارك بنزيما في جميع تلك المباريات وسجل 13 هدفًا.