آخر الأخبار
تفاصيل كسر نصاب جلسة البرلمان بين "مكافحة البغاء" وانتخاب الرئيس مجلس البصرة ينفذ قرارًا للبرلمان بإقالة قائممقام الزبير لأول مرة منذ نصف قرن.. ضوء اخضر من السوداني لانشاء مدينة بين بغداد وديالى - عاجل 4 احتمالات استثنائية.. المنخفض "مسك" ينطلق في السعودية وموعده قريب مع العراق اخماد حريق داخل مخزن للأخشاب بمنطقة الدورة

رئيس مجلس القضاء الأعلى يفتتح المبنى الجديد لرئاسة محكمة استئناف كركوك

محليات | 31-03-2022, 14:32 |

+A -A

بغداد اليوم _ كركوك


افتتح رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان، اليوم الخميس، المبنى الجديد لرئاسة محكمة استئناف كركوك والمبنى المخصص لغرفة المحامين في المحكمة.

وذكر اعلام القضاء في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أنه "حضر حفل الافتتاح رئيس جهاز الادعاء العام نجم عبد الله احمد، ورئيس هيئة الاشراف القضائي مسلم متعب مدب، ورئيس محكمة الاستئناف قاسم محمد سليمان ونوابه، وعدد من قضاة المحكمة ومحافظ كركوك راكان سعيد الجبوري وقائد عمليات كركوك الفريق الركن علي الفريجي وعدد من ضباط الشرطة والمحامين في المحافظة".

ويذكر ان المبنى الجديد لرئاسة محكمة استئناف كركوك هو احد الابنية التي يسعى مجلس القضاء الاعلى لايجادها في مركز كل محافظة ضمن خطة المجلس لتطوير ابنية دور القضاء واظهارها بالشكل الذي يليق بمكانة القضاء في العراق.