آخر الأخبار
المنتخب الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة نظيره الياباني مجلس الخدمة الاتحادي ينفي نشر قوائم باسماء المقبولين للتعيينات التربية تعلن فتح باب النقل أو التكليف لموظفيها تفاصيل لقاء السوداني ووليّ العهد السعودي في الرياض وزير خارجية البحريني يناقش مع الأسد اعمال القمة العربية في المنامة

بوسكيتس مستعد للتضحية من أجل عودة ميسي

رياضة | 31-03-2022, 09:08 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة
رحب سيرجيو بوسكيتس، لاعب برشلونة، بعودة زميله السابق ليونيل ميسي، مؤكدًا أنه سيتنازل عن شارة القيادة له، لو عادة للفريق الكتالوني.

وقال بوسكيتس خلال تصريحاته لإذاعة راك 1 "ميسي؟ بالطبع أفتقده في الملعب وخارجه، ما قدمه لنا لم يفعله أحد، حيث أحدث فارقًا كبيرًا، ومن الطبيعي أن نفتقده، ومتأكد أنه يفتقدني أيضًا".

وأضاف "في البداية كان الأمر صعبًا علينا، وكانت صدمة لنا أيضًا، وما زلنا هنا، لكن تخيلوا ما حدث له، لقد غير المدينة والفريق والأسلوب".

وتابع "حين لا تفوز، لا تكون سعيدًا، وأتمنى له الأفضل، أود أن يعود، لكني أعلم أن الأمر صعب نظرًا لأنه مرتبط بعقد".

وأردف "تشافي صرح بأن الأبواب مفتوحة أمام ميسي، وإذا عاد سأمنحه شارة القيادة، فهو دائمًا يحظى بإعجابي واحترامي".

وحول تأثير تشافي على الفريق، كشف "لقد منحنا الثقة وعمل بجد، خاصة في الأيام الأولى، لا يمكن أن تعتقدوا سهولة المهمة، الكثير من اللاعبين كانوا لا يعرفون أفكاره".

وزاد "لقد قمنا بالكثير من العمل والتدريبات ومشاهدة مقاطع الفيديو ومحاولة التحسن، وفي النهاية نجح بجانب عودة المصابين والصفقات الجديدة، وحين تنتصر يكون كل شيء أسهل".

وبسؤاله عن التشابه بين تشافي وجوارديولا، أجاب "جزئيًا نعم، وفي النهاية لدينا فكرة وننتصر في المباريات، ونقوم بالأشياء بشكل جيد، لدينا أسلوبنا وفلسفتنا".

وأتم "حقبة جوارديولا ماضية، ولا يوجد علاقة بها حاليا، لكن أسلوبنا حاليا على مستوى المتعة التي كنا بها، فهناك أوجه تشابه واختلاف، وكرة القدم تطورت وكذلك الخصوم".