آخر الأخبار
الإطار يحدد نوعية الرد اذا ما تماطلت واشنطن بالخروج من العراق القانونية النيابية ترد على اعتراضات قانون الأحوال الشخصية العراق يرسل طائرتي محملتين بـ 31 طناً من الأدوية والمستلزمات الطبية إلى لبنان ترامب يقدم 41 وعدا يعتزم الوفاء بها في اليوم الأول كرئيس "هيلة".. "كرامات لا تنتهي" واحتمى بها جنود الحرب العراقية- الايرانية (صور)

ستفشل لهذه الأسباب.. جلسة الحسم بدرج التشاؤم وملف رئاسة الجمهورية يزيد الانسداد السياسي

سياسة | 29-03-2022, 17:54 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد 

أكد النائب عن تحالف الفتح رفيق الصالحي، اليوم الثلاثاء، أن جلسة البرلمان ليوم غد الأربعاء، المخصصة للتصويت على مرشح رئاسة الجمهورية سوف تفشل من جديد، فيما بين سب ذلك.

وقال الصالحي في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "جلسة البرلمان ليوم غد الأربعاء، المخصصة للتصويت على مرشح رئاسة الجمهورية سوف تفشل من جديد".

وبين أن "ذلك سبب عدم وجود اي اتفاق وتوافق بين القوى السياسية وخصوصاً بين التيار الصدري والاطار التنسيقي، فلا يمكن عقد هذه الجلسة دون وجود اتفاق مسبق عليها".

وأوضح أن "الثلث الضامن، مازال موجود وبقوة وهو سيفشل اي جلسة، دون حضوره، وعدد نواب الثلث الضامن، ارتفع بشكل كبير على عدد جلسة يوم السبت الماضي،ولهذا لا خيار امام التحالف الثلاثي الا الحوار والتفاوض مع قوى الثلث الضامن".