آخر الأخبار
الإطار يحدد نوعية الرد اذا ما تماطلت واشنطن بالخروج من العراق القانونية النيابية ترد على اعتراضات قانون الأحوال الشخصية العراق يرسل طائرتي محملتين بـ 31 طناً من الأدوية والمستلزمات الطبية إلى لبنان ترامب يقدم 41 وعدا يعتزم الوفاء بها في اليوم الأول كرئيس "هيلة".. "كرامات لا تنتهي" واحتمى بها جنود الحرب العراقية- الايرانية (صور)

مدرب منتخب سوريا : هدفنا الفوز على العراق

رياضة | 28-03-2022, 21:27 |

+A -A

بغداد اليوم – بغداد

أكد المدير الفني للمنتخب السوري، غسان معتوق أن "هدفنا المعلن للنافذة الأخيرة لم يتغير، حيث أكدنا بأننا نسعى لتحقيق الفوز في المباراتين الأخيرتين وحصد النقاط الست كاملة وذلك لتحسين ترتيبنا النهائي في المجموعة، "لذا فإن الفوز في مباراة الغد مهم جدا".

وقال في مؤتمر صحفي قبل مباراة فريقه السوري مع المنتخب العراقي، أن "المنتخب العراقي لديه الطموح والحافز الأكبر بالنظر إلى أنه لم يفقد الأمل بالتأهل إلى الملحق، لكننا نمتلك الحق المشروع لتحقيق الفوز من أجل تحسين الصورة التي ظهر عليها منتخبنا في الفترة الماضية التي شهدت الكثير من التخبطات".

من جهته أكد حارس مرمى المنتخب السوري، أحمد مدنية أن "اللاعبين يشعرون بمسؤولية كبيرة على عاتقهم دون أية ضغوطات على عكس المنتخب العراقي الذي لا زال ينافس على المركز المؤهل للملحق الآسيوي".

وأضاف، ان "المعنويات ارتفعت بعد الفوز على لبنان.. لذا نتطلع لمواصلة العرض الجيد والفوز ورد الاعتبار.. ومصالحة الجماهير وهذا أمر مهم للغاية".