آخر الأخبار
مؤسسة الشهداء توضح بشأن الجهة المسؤولة عن صرف الرواتب التقاعدية خامنئي: قطع العلاقات الاقتصادية مع إسرائيل بداية للوحدة بين المسلمين "آفة الصحراء" تهاجم مناطق العراق.. تتغذى على الخضروات وتعيد تكوين قدراتها انطلاق العام الدراسي الجديد في العراق غداً الأحد الجيش التركي يقتل 17 عنصرًا من حزب العمال شمال العراق

السيطرة على حريق بكرفان للاسلحة والاعتدة في البصرة

أمن | 28-03-2022, 13:51 |

+A -A

بغداد اليوم – بغداد

اعلنت وزارة النقل، اليوم الاثنين، السيطرة على حريق بكرفان للاسلحة والاعتدة تابع لأحد مسؤول في البصرة.

وقالت الوزارة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، ان "فرق الإطفاء والسلامة في مواني العراق تمكنت من إخماد حريقا خطرا شب في كرفانا تابعا لحماية أحد المسؤولين في البصرة".

واكد مدير قسم السلامة والإطفاء في مواني العراق  ناجي عبد الله بحسب البيان، أن "فرق الإطفاء تمكنت من إخماد حريقٍ شب في كرفان تابعٍ لحماية أحد المسؤولين وسط البصرة", لافتاً الى ان "الكرفان مخصص للأسلحة و الأعتدة حيث تمت السيطرة على الحريق رغم خطورة العمل".

وأضاف أن "فرق الدفاع المدني تمكنت أيضاً من إخماد حريقٍ آخر شب في احدى السيارات الخاصة بمنطقة النجيبية" , مشيراً، الى أن "الاضرار كانت في السيارة فقط وعدم إصابة السائق بأية حروق تذكر".

من جانبه قال المدير العام للشركة فرحان الفرطوسي إن "عمل فرق السلامة والإطفاء التابع لمواني العراق ساهم في إخماد عشرات الحرائق التي شبت بمناطق مختلفة من البصرة" , مؤكداً أن "هذه الاعمال هي من واجبات ومهام قسم السلامة والإطفاء لتأمين حياة الناس".