آخر الأخبار
مؤسسة الشهداء توضح بشأن الجهة المسؤولة عن صرف الرواتب التقاعدية خامنئي: قطع العلاقات الاقتصادية مع إسرائيل بداية للوحدة بين المسلمين "آفة الصحراء" تهاجم مناطق العراق.. تتغذى على الخضروات وتعيد تكوين قدراتها انطلاق العام الدراسي الجديد في العراق غداً الأحد الجيش التركي يقتل 17 عنصرًا من حزب العمال شمال العراق

وكيل وزارة العمل يوجـه بزيادة عدد اللجان الطبية في المحافظات

محليات | 27-03-2022, 13:12 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

وجـه وكيل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية علاء عبود السكيني، اليوم الاحد، بزيادة عدد اللجان الطبية في المحافظات، جاء هذا خلال اجتماعه مع رئيس هيئة رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة احمد هادي بنية.

وقال السكيني في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، إنه "تم التوجيه بزيادة عدد اللجان الطبية في المحافظات لإجراء الفحوص الطبية للمعاقين المتقدمين للشمول بخدمات الهيئة والإسراع في اكمال التقارير الطبية".

وأضاف ان "هناك تأخيرا في عمل اللجان الطبية في المحافظات، إذ ان العدد غير كافٍ مقارنة بأعداد الاشخاص ذوي الاعاقة من المتقدمين للشمول بخدمات الهيئة"، داعياً الجهات المعنية في مجالس المحافظات ووزارة الصحة إلى  "الاستجابة السريعة وتشكيل اعداد اضافية من اللجان الطبية، فضلا عن تسهيل الإجراءات والتعجيل بإكمال التقارير الطبية لإنجاز معاملات المتقدمين بسرعة وشفافية".