آخر الأخبار
خامنئي: قطع العلاقات الاقتصادية مع إسرائيل بداية للوحدة بين المسلمين "آفة الصحراء" تهاجم مناطق العراق.. تتغذى على الخضروات وتعيد تكوين قدراتها انطلاق العام الدراسي الجديد في العراق غداً الأحد الجيش التركي يقتل 17 عنصرًا من حزب العمال شمال العراق من بوابة اسبانيول.. الريال يسعى لمطاردة برشلونة المتصدر

الإطار التنسيقي يوجه تحذيراً للتيار الصدري يخص الإطراف المتحالفه معه

سياسة | 27-03-2022, 10:52 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد
حذر الإطار التنسيقي، اليوم الاحد، الأطراف الموجودة ضمن التحالف الثلاثي المتحالفة مع زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر قد تقضي على جمهور التيار في حال تمكن الديمقراطي وسيادة من السيطرة على المشهد السياسي، فيما بين انه على التيار ان يعرف لاخيار امامه سوى التحالف مع الإطار. 
وقال القيادي في الإطار محمود الحياني ( لبغداد اليوم ) ان "ذهاب التيار للتحالف بعيد عن الإطار كان خطأ والحال ينطبق لو ذهب الإطار وتحالف مع كتل دون التيار فهذا خطأ ايضا واضعاف للبيت الشيعي وطريق يسهل للذين يتربصون بالوطن الشر وعليه فأن التيار الصدري سيكون ضعيفا بتحالفه مع باقي الأطراف الثلاثية وقد يتمكنون هم من ترشيح رئيس الوزراء دون ارادته اي الأطراف المتحالفة مع الصدر".

واضاف انه "بتالي لو كنا نحن بالاطار نريد الحصول على مناصب على حساب سيادة الوطن ووحدته وعدم خنوعه لارادات التطبيع لذهبنا مع الحلبوسي والبرزاني وتحالفنا معهم دونكم لكننا نشعر ان قوة البيت الشيعي هو بتحالف اقطابه لابتفرقهم".