آخر الأخبار
القبض على متهم بـ"الدكة العشائرية" في الكاظمية طقس العراق.. استمرار الأجواء ممطرة في الشمال وغائمة جزئيا في الوسط وصحوة في الجنوب القبض على 72 مخمورا و28 متسولا و15 اجنبيا مخالفا في الرصافة الإطاحة بإرهابيين اثنين جنوبي بغداد إيران: نمارس أقصى ضبط للنفس وسنعاقب المعتدين على سفيرنا ببيروت

الكاظمي يصدر توجيها يخص عائلة الشهيد عبير الخفاجي

سياسة | 23-03-2022, 17:08 |

+A -A

بغداد اليوم – بغداد

اصدر رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، اليوم الأربعاء، توجيها بشأن عائلة الشهيد عبير الخفاجي فيما يخص حقوقه.

 

وذكر المكتب الإعلامي للكاظمي في بيان تلقته (بغداد اليوم)، ان "رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي استقبل، اليوم، عائلة الشهيد عبير الخفاجي، مدير بلدية كربلاء السابق".

 

وأضاف البيان ان "الكاظمي دعا عائلة الشهيد الى الاعتزاز والفخر بأن الشهيد مضى إلى ربّه في أثناء أدائه الواجب، وارتقى بشرف وكرامة تليق بكلّ من يكرّس حياته لتنفيذ القانون، وخدمة الشعب".

 

ولفت الى ان "الأخير اطمئن على الأحوال المعاشية لعائلة الشهيد، ووجّه بتلبية طلباتها واحتياجاتها، وتسهيل أي مطلب يتعلق بالاستحقاقات التي تجب قانوناً لعائلته".

 

وشدد الكاظمي بحسب البيان على ان "عطاء الشهداء على مسار تنفيذ القانون سيكون نبراساً لبناء الدولة العادلة التي تحتكم للنظام وأساسها المساواة، وأن ينال كلّ ذي حق حقّه، وأن يتلقى كلّ من يتجاوز على الحق العام وأرواح الناس وممتلكاتهم جزاءه العادل".