آخر الأخبار
خشان يطالب البرلمان بانهاء عضوية هيبت الحلبوسي بعد تعطيله جلسة انتخاب الرئيس وحنث اليمين إيران تؤكد إجراء مفاوضات مع الولايات المتحدة: لن تكون الأخيرة الإدارة البدائية للنفايات والمخلفات الطبية في بغداد.. خطر آخر يهدد السكان المرور: تغيير اوقات الدوام أثبت نجاحه في تخفيف الزخم المروري اجتماع أمني ثلاثي رفيع يدعو لتنفيذ عمليات أمنية في مناطق الفراغ الأمني

طفلة روسية تنقل رسائل الحب للجنود الروس في مقر القوات الروسية بسوريا

عربي ودولي | 26-02-2022, 15:45 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

زارت الطفلة الروسية ديانا نيكيتينا البالغة من العمر 14 عاماً والمنحدرة من مدينة ناديم شمال شرق روسيا، برفقة والدتها مقر القوات الروسية العاملة في سوريا وسلمت الجنود الروس الموجودين هناك رسائل تهنئة وبطاقات محبة أعدتها وزملاؤها في المدرسة بموسكو لهؤلاء الجنود بمناسبة عيد حماة الوطن الروسي.

وسلمت الطفلة ديانا الجنود الروس المتواجدين في مقر القوات الروسية، رسائل تهنئة وبطاقات أعدتها وزملاؤها في المدرسة بموسكو لهؤلاء الجنود بمناسبة عيد حماة الوطن الروسي.

وكانت قد بدأت رحلة الطفلة ديانا في سوريا منذ عدة أيام، حيث قامت بزيارة مدرسة بنات الشهداء، والتقت صديقتها السورية التي كانت قد أهدتها في عام 2018 حقيبة وقرطاسية، كهدية منها إلى طفلة سورية من بنات الشهداء وأرفقت الحقيبة آنذاك برسالة تمنت ديانا فيها أن تصل إلى السيدة أسماء الأسد.

وأعربت الطفلة في الرسالة التي أرسلتها، عن أسفها بسبب الحرب على سوريا، وتمنت أن يعم السلام أرض سوريا التي عانت من الحرب لفترة طويلة.