آخر الأخبار
الكهرباء المنتجة في العراق تغطي 65% من الطلب.. و15 الف ميغا واط "عجز" - عاجل اعتقال مرشح الانتخابات التشريعية في السليمانية الملقب بـ "فاندام" بعد ان اثارت "قلق" امريكا.. مستشار خامنئي يجدد تصريحاته بشأن العقيدة النووية أربيل يهزم النفط والكهرباء يصعق نفط الوسط في إنطلاق الجولة 28 من دوري النجوم الخدمات النيابية: الاهتمام الحكومي ببغداد سيجعلها من أجمل عواصم المنطقة

محافظة جديدة تعطل الدوام الرسمي

محليات | 25-02-2022, 17:43 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت الحكومة المحلية في محافظة كربلاء، اليوم الجمعة، تعطيل الدوام الرسمي.

وذكر بيان للحكومة المحلية، تلقته (بغداد اليوم)، أن "محافظ كربلاء المقدسة نصيف جاسم الخطابي، تقدم بأحر التعازي الى مقام الامام الحجة المنتظر عجل الله فرجه الشريف ومراجع الدين العظام والامة الاسلامية للذكرى الاليمة لاستشهاد الامام موسى بن جعفر عليهما السلام ".
وأضاف البيان: "وبهذه المناسبة ولتمكين الهيئات والمواكب الحسينية وابناء كربلاء المقدسة الذين لهم دور كبير في احياء هذه المناسبة العقائدية الكبيرة، وجه المحافظ اعلان يوم الاحد الموافق 25 من شهر رجب 1443 هجرية المصادف 27 من شهر شباط الجاري عطلة محلية لدوائر المحافظة ويستثنى منها الدوائر الامنية والخدمية ".
ووجه الخطابي، بحسب البيان، الدوائر الخدمية بـ"التنسيق مع محافظة بغداد ودوائرها بالمشاركة في خدمة جموع الزوار المعزين بهذه المناسبة".