آخر الأخبار
"بغداد اليوم" تلاحق ملابسات "وفاة غامضة" لمسؤول محلي بإيران السوداني يستقبل وزير الداخلية السوري وزير النفط يؤكد عبر "بغداد اليوم": مشاريع جولات التراخيص ستوقف استيراد الغاز "حمام المفتي" في السليمانية يصارع التطور.. تاريخ يحكي ذكريات المدينة (صور) اغتيال مسؤول بالحكومة المحلية في مدينة شيراز بإيران

مدير صحة الكرخ يجري جولة تفقدية للطبابات على طريق الكاظم

منوعات | 25-02-2022, 16:32 |

+A -A

 بغداد اليوم - بغداد 

 ‏أكدت دائرة صحة الكرخ، اليوم الجمعة، أن مديرها سعد كامل اللامي، اجرى جولة تفقدية للطبابات الصحية على طريق زيارة الامام الكاظم (ع).

وذكرت الدائرة في بيان تلقته (بغداد اليوم): "أجرى مدير عام صحة بغداد الكرخ (سعد كامل اللامي) زيارة الى مستشفى الكرخ العام لمتابعة مستوى الخدمات الطبية و الصحية المقدمة الى المرضى و المراجعين في المستشفى، و تجول اللامي في اقسام و وحدات المستشفى و تابع حالة المرضى الراقدين و المراجعين مطمئنا على حالتهم الصحية و أوعز بتلبية جميع احتياجاتهم".

 

و على صعيد متصل اجرى اللامي: "جولة تفقدية ميدانية الى المفارز الطبية للوقوف على الخدمات الطبية و الصحية المقدمة للزائرين على طول خط الزائرين وصولا الى مدينة الكاظمية المقدسة لتأدية مراسيم الزيارة".

 

وتابع البيان: "التقى اللامي ايضا بالفرق الطبية المتواجدة في المفارز الطبية و سيارات الاسعافات المنتشرة على طرق الزائرين للوقوف على احتياجاتهم، مشددا على الالتزام بالإجراءات الوقائية و تقديم افضل خدمة طبية"، مؤكدا على "قيام الفرق الطبية و الصحية المتحركة في تقديم التوعية الصحية و الارشادات للزائرين لضمان سلامتهم صحيا و من خلال اللقاءات التوعوية معهم".

وشدد على "الاستجابة السريعة للحالات المرضية التي ترد الى المفارز الطبية و التواصل من خلال غرفة العمليات و نقل الحالات الطارئة الى المستشفيات التي تستدعي تداخلهم الطبي"، مشيدا بـ"الجهود المبذولة من الملاكات العاملة في المفارز على مدار الساعة مؤكدا على استمرارها لحين انتهاء مراسم الزيارة و عودة الزوار الكرام الى منازلهم".