آخر الأخبار
مجلس النواب يقرر تمديد فصله التشريعي الأول 30 يوماً إيران تعتزم إنشاء أكبر مكتبة في المنطقة لجنة الأمر 160 تستكمل أوراق "فضائح الموانئ".. وتبحث عن منفذ قانوني للتطبيق المرور: المباشرة بالقطع التام من منطقة المشتل باتجاه الفضيلية شرطة البصرة تكشف تفاصيل جديدة عن فاجعة عائلة شط العرب

بالوثائق.. الكاظمي يصدر توجيها للمالية يخص محافظة عراقية

محليات | 23-02-2022, 19:19 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

كشف النائب عن محافظة ديالى مضر الكروي، اليوم الاربعاء، عن ايعاز رئيس الوزراء الى وزارة المالية النظر بملف التعويضات لمحافظة  ديالى بعد تقديم تقرير مفصل له عن الملف.

وقال الكروي في حديث لـ(بغداد اليوم): "تم تقديم تقرير مفصل عن ملف تعويضات ديالى والتأخر المزمن في حسمه رغم رفع اكثر من 20 الف معاملة تعويض".

واضاف ان "ما خصص من اموال لايغطي سوى 150 معاملة فقط رغم ان المحافظة محررة منذ 2015 ولاتزال الاف الاسر تنتظر بارقة امل في نيل التعويضات".

ولفت الكروي الى ان "رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي اوعز لوزارة المالية بدراسة ملف تعويضات ديالى واسباب تأخر تسديدها"، مشيرا الى ان "صرف التعويضات سيؤدي لإعادة الاف الاسر الى منازلها واحياء قرى واحياء دمرت بسبب الارهاب بعد حزيران 2014".

وتنشر (بغداد اليوم)، وثائق الملف المرفوع من النائب الى رئيس الوزراء وايعاز  مكتب الكاظمي الى وزارة المالية للإجابة عن ملف التعويضات.