آخر الأخبار
الداخلية تعلن القبض على قتلة طبيب الأسنان المتقاعد فيصل الحويزي انتشار أمني كبير بمنطقة الفضيلية في بغداد ​انتهاء منخفض "مسك".. العراق يتأثر بحالة جوية جديدة تصاحبها الأمطار مشروع يعيد اشجار العراق "المهاجرة" بـ 100 الف شتلة بعد البتاوين.. الداخلية تنفذ حملة أمنية في 3 مناطق جديدة ببغداد

برشلونة يحقق فوزاً عريضاً على فالنسيا

رياضة | 20-02-2022, 20:15 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

حقق فريق برشلونة فوزاً عريضا  على حساب مضيفه فالنسيا، في مباراة الجولة الـ 25 من بطولة الدوري الإسباني، بأربعة أهداف مقابل هدف.


ليرفع الفريق الكاتالوني رصيده إلى 42 نقطة، ويعود إلى المركز الرابع، وتوقف رصيد فالنسيا عند 30 نقطة، متواجداً في المركز الثاني عشر.


جاء هدف التقدم لبرشلونة في الدقيقة الـ 23، بعد كرة رفعها جوردي ألبا من الجهة اليسرى، بإتجاه بيير إيمريك أوباميانج، ليتقدم بها النجم الجابوني، ويسدد بقوة في سقف المرمى.


وفي الدقيقة الـ 32 وقع البارسا على الهدف الثاني، بعد كرة رفعها ألبا إلى ديمبيلي على القائم الأيسر، ليلعبها الفرنسي من لمسة إلى الهولندي فرانكي دي يونج الذي وضعها في المرمى.


وأضاف برشلونة ثالث الأهداف في الدقيقة الـ 38، بعد تمريرة من ديمبيلي إلى جافي الذي أوصلها لأوباميانج ليسجل الهدف الشخصي الثاني، وهدف برشلونة الثالث.


وقلص الخفافيش الفارق بهدف في الدقيقة 52، بعد كرة عرضية من الجهة اليسرى عن طريق بريان خيل، قابلها كارليس سولير برأسية جميلة في المرمى.


ولكن برشلونة أعاد الفارق كما كان بهدف من تسديدة رائعة للغاية من البديل بيدري جونزاليس، استقرت في مرمى أصحاب الأرض، في الدقيقة الـ 63.