آخر الأخبار
إلغاء 60 رحلة إثر اقتحام مطار ميونخ الألماني غدًا.. اجتماع حاسم لمستقبل تشافي مع برشلونة غرفة عمليات عليا تدير ملف تفويج الحجاج عبر "عرعر" الحدودي: خطة الأمن بدأت - عاجل إصابة اثنين من العمال بحريق داخل مطعم شرقي بغداد القبض على سبعة مسافرين بحوزتهم مواد مخدرة في ثلاث محافظات

مبقيا على صراع الصدارة.. الناصرية ينهي مباراته ضد كربلاء بالتعادل هدف لكل منهما

رياضة | 9-02-2022, 18:04 |

+A -A

بغداد اليوم – بغداد 
انتهت مباراة نادي الناصرية ضد  كربلاء، اليوم الأربعاء، بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما بقمة المجموعة الثانية من دوري الدرجة الأولى بكرة القدم.

وتعد مباراة اليوم التي جمعت الفريقين اعادة بقرار لجنة المسابقات بعد دخول جمهور كبير لملعب الشطرة و خروج المباراة عن السيطرة في المباراة السابقة والتي كانت بتقدم كربلاء بهدف لتتم اعادتها اليوم على ملعب التاجي.

وتقدم كربلاء بالشوط الأول و شهدت المباراة احتكاكات و رافقها بعض التدخلات العنيفة على الكرة و آخر دقائق المباراة ضغط الناصرية لينهي المباراة بهدف التعادل القاتل عن طريق ركلة ثابتة نفذها بنجاح الاعب حسين جواد بالدقيقة 93.

 و بهذا التعادل وصل كربلاء النقطة 28 بفارق ثلاث نقاط عن وصيفه الناصرية فيما جاء البيشمركة بالمركز الثالث و برصيده 25 نقطة.

و سيلتقي الناصرية الاثنين المقبل ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من دوري الدرجة الأولى بابل على ملعب الشطرة في مباراة على ما يبدو في المتناول.

وسيحل كربلاء ضيفا على ديالى لتأكيد الصدارة و الهروب من ملاحقيه الناصرية و البيشمركة.