آخر الأخبار
حمرين والعظيم.. أوامر عليا بتحديث خطط حماية أهم سدود شرق العراق مجلس النواب يُنهي تقرير ومناقشة مشروع قانون العطلات الرسمية مصدر ينفي إلغاء الفقرتين الاولى والثانية من جدول اعمال جلسة البرلمان ارتفاع الدين الداخلي الى 79 ترليونًا في 2024.. ما علاقة الانفاق والقروض؟ أوديغارد يوجه رسالة لزملائه في ارسنال: علينا التركيز على أنفسنا

اتحاد الكرة يناقش مهمة تدريب اسود الرافدين

رياضة | 9-02-2022, 15:33 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد
أقيمَ المؤتَمرُ الصحَفي الأسبوعي للاتحادِ العراقيّ لكرةِ القدم، الاربعاء، في مقر الاتحادِ بحضور الناطق الرسمي للاتحاد أحمد الموسوي، اذ ناقش مهمة تدريب اسود الرافدين.
وبحسب بيان للاتحاد تلقته (بغداد اليوم)، فقد تطرّقَ الموسوي إلى ثلاثةِ مَحاور مُهمة في المؤتمر، أولها زيارةُ وفد اتحاد الكرةِ الى الإمارات للاطلاعِ على تّجرِبة دوري المحترفين الإماراتي الذي يعدُّ الأفضلَ في القارّة الآسيويّة ومدى الاستفادَةِ من هذه التجربةِ محلياً. 
وفي المحوَر الثاني، أكدَ الموسوي: أن الاتحاد قررَ الاعتمادَ على تَسميةِ لجنةِ مستشارين فنيين يختصُ عملها بمَسيرةِ المُنتخب الوطني.
وفي المحورِ الثالث، أوضحَ الموسوي: إن المدرب المحلي، الذي سيخلف بيتروفيتش، سيتمّ الاتفاقُ معه على قيادةِ المُنتخب في المُباراتين المتبقيتين من التصفياتِ المُؤهلة لكأس العالم. 
واكد الموسوي ان المُدرب سيتفرّغ تماماً للعملِ مع المُنتخبِ الوطنيّ، وسيكون هناك معسكرٌ تدريبيّ داخلي مغلق لمدةِ أسبوعين تحضيراً لمواجهتي الإمارات وسوريا في التَصفياتِ الآسيويّة.