آخر الأخبار
حال الكهرباء "ينقلب": بعكس العام الماضي.. الإقليم "سعيد" والوسط والجنوب "غاضبان" كواليس جلسة مثيرة لتجّار وأصحاب مطاعم "استثمروا" بفارق سعر الصرف في العراق عائلات دمرت بالكامل.. قصة غرق سفينة مهاجرين في ايطاليا تحمل عراقيين جنسية الخروف تتحكم بسوق اللحوم.. أسعار العراقي "ملتهبة" ولا أحد يقترب من الأجنبي خطة عيد الاضحى تطيح بداعشي هارب في الدورة

نجاح خطة زيارة الإمام الهادي

أمن | 5-02-2022, 16:54 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد 

أعلنت هيئة الحشد الشعبي، اليوم السبت، نجاح خطة زيارة الإمام الهادي الأمنية.

وقال قائد عمليات سامراء اللواء الركن علي المالكي، في بيان تلقته (بغداد اليوم) إن "قوات الحشد الشعبي أسهمت بتأمين الحماية لزيارة ذكرى استشهاد الإمام علي الهادي (عليه السلام)"، مبينا أن "الحشد الشعبي قام بتأمين الكثير من المناطق خلال الزيارة لكي يشعر الزوار بالامن في الوصول الى مرقد الإمامين العسكريين (عليهما السلام)".

وأضاف المالكي، أن "الزيارة شهدت مشاركة أكثر من 2.7 مليون زائر توافدوا على مدينة سامراء حتى الان"، مؤكدا أن "لزيارة ماتزال مستمرة".

 

وأشار المالكي الى "تنفيذ عدة عمليات امنية استباقية شملت مناطق مجاورة لمدينة سامراء خصوصا تلك التي تكثر فيها البساتين والمبازل"، موضحا أن "تلك العمليات اسفرت عن القاء القبض على عدد من المطلوبين بينهم 14 الى 15 مطلوبا وفق المادة أربعة إرهاب".