آخر الأخبار
الصداع والخرف.. دراسة تكشف علاقتهما بتغير المناخ أحداث البرلمان "مقصودة".. سياسي يتهم "تقدم " بمنع وصول شخصية من الانبار الى الكرسي- عاجل استقرار على ارتفاع.. أكثر من 145 ألف دينار لكل 100 دولار تركيا ترد على اسرائيل بادلة عن "جرائم حرب" في غزة الحشد الشعبي يشرع بالمرحلة الثانية من "الارياف المحررة".. مصدر يكشف الاهداف المرسومة

وزارة الموارد تتفق مع الجانب السوري لتوقيع مذكرة تعاون مائي بين البلدين

سياسة | 3-02-2022, 23:08 |

+A -A

بغداد اليوم – بغداد

اعلنت وزارة الموارد المائية، اليوم الخميس، اتفاق على توقيع مذكرة تفاهم مع الجانب السوري بمجالات التعاون المشترك بين البلدين والتعاون المائي.

 

وقالت الوزارة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، ان "وزير الموارد المائية مهدي رشيد الحمداني اجرى سلسلة لقاءات خلال زيارته الى دمشق  رافقه فيها نظيره السوري تمام رعد، والقائم بالأعمال المؤقت المستشار ياسين شريف الحجيمي، ومدير عام منظمة أكساد نصر الدين العبيد".

 

وافادت ان "الحمداني  التقى برئيس مجلس الوزراء السوري حسين عرنوس، ووزير الخارجية والمغتربين فيصل المقداد، ووزير الزراعة محمد حسان قطنا، ووزير الادارة المحلية والبيئة. حسين مخلوف".

 

ولفت الى ان "الحمداني ناقش مع رئيس الوزراء السوري الوزراء آفاق العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تطويرها والتعاون المائي وتنسيق المواقف وتوحيدها والخطط التشغيلية واستمرار اجتماعات اللجان الفنية الدورية  والاتفاق على مذكرة التفاهم الخاصة بمجالات التعاون المشترك بين البلدين".