آخر الأخبار
تعطيل الدوام الرسمي في 8 محافظات عراقية يوم الأحد قصف بالطائرات على الحدود السورية (تفاصيل) تداعيات اغتيال "نصرالله" والتحديات الاقتصادية الراهنة.. العراق ليس استثناء ابنة السيد حسن نصر الله: المعركة مع العدو بدأت الآن إيران في دائرة المواجهة.. كيف سيتأثر اقتصاد كردستان بالأحداث الإقليمية الجارية؟

مدير هيئة المنتوجات النفطية بالجنوب: منتفعون يحاولون خلق أزمة وقود (فيديو)

اقتصاد | 2-02-2022, 20:11 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

اكدت الهيئة العامة للمنتوجات النفطية في الجنوب، اليوم الاربعاء،  سير عمل المحطات بشكل طبيعي ولاوجود لأي ازمة، مبينة ان ما جرى ازمة مفتعلة من بعض المنتفعين لرفضهم ادخال اجهزة حديثة لمراقبة عملهم.

وقال مدير الهيئة ستار جبار في حديث متلفز تابعته (بغداد اليوم): "لا توجد أزمة في الوقود  في البصرة، وما يحصل أزمة مفتعلة من قبل المنتفعين من اصحاب محطات رفضوا ادخال الاجهزة الحديثة لمراقبة محطاتهم ومعاقبة المخالفين".
 
واضاف ان "الانباء التي تم التحدث بشأنها حول تحويل حصة البصرة من المنتوجات الى كردستان لا صحة لها"، مبينا ان "هذا الكلام يراد به كسب تعاطف الشارع".

وافاد جبار ان "المحطات الحكومية وعدد من المحطات الأهلية تحولت للعمل بنظام 24 ساعة وسيتم السيطرة على الوضع وتوفير الوقود بسلاسة لكافة المواطنين في البصرة والمحافظات الجنوبية خلال (24) ساعة".