آخر الأخبار
الريال يتوج بكأس دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على دورتموند 24 ساعة أخيرة على لطف الأجواء.. ماذا ستفعل رياح البوارح القادمة؟ الشرطة الاتحادية تحرر طفلة مختطفة وتلقي القبض على خاطفيها في بغداد تعيين صباح الخالد الحمد الصباح وليا للعهد في الكويت وزير الكهرباء يقرر إيقاف الإجازات والإيفادات لمسؤولي الصيانة

نائب يطالب باشراك ابناء مناطق حزام بغداد في صفوف القوات الامنية

أمن | 6-02-2022, 09:06 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

عد النائب عن محافظة بغداد كريم ابو سودة، اليوم الاحد، سوء إدارة الملف الأمني في حزام بغداد السبب وراء تدهور الوضع بتلك المناطق، داعيا لأشراك ابنائها في صفوف القوات الامنية.

 

وقال ابو سودة في حديث لـ(بغداد اليوم)، ان " الأمن خط أحمر فلاوجود للحياة دون الوضع الأمني وهنا سيكون العمل عليه اولوية من خلال المتابعة مع الجهات المعنية سيما في العاصمة بغداد".

 

واضاف ان "تدهور الملف الامني في مناطق حزام بغداد وتحديدا الطارمية  يعود الى سوء ادارة الملف مما يتطلب اشراك ابناء المناطق في الحزام ضمن صنوف الاجهزة الأمنية لغرض إعادة الاستقرار لتلك المناطق وبسط السيطرة الكاملة عليها"،  مبينا ان "الملف الأمني سيكون  له الاولوية بالمتابعة من قبلهم لأنه لايمكن تنفيذ المشاريع واعادة الاعمار مالم يتم واقعا فرض الاستقرار بتلك المناطق ".