آخر الأخبار
الاقتصاد النيابية تستعرض ملفات وأهمية زيارة السوداني المرتقبة الى السعودية الداخلية تعلن نتائج جديدة لعملية فرض القانون في البتاوين جدول أعمال جلسة البرلمان ليوم غد الأحد نقابة الفنانين تنعى فناناً عراقياً ربما يؤجل اقتحام رفح.. تعرّف على تفاصيل مقترح الكيان الصهيوني لوقف الحرب

الحزب الديمقراطي: جهات سياسية خاسرة تمتلك السلاح وراء قصف المطار

سياسة | 30-01-2022, 00:04 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

اتهم الحزب الديمقراطي الكردستاني، اليوم السبت، جهات سياسية خاسرة في الانتخابات تمتلك الاسلحة والصواريخ بالوقوف وراء قصف مطار بغداد، عازيا الامر تعطيل العملية السياسية.

 

وقال القيادي في الحزب الديمقراطي مهدي عبد الكريم في حديث لـ(بغداد اليوم)، ان "جهات تحاول عرقلة الخطوات السياسية التي تتجه إلى الأمام على اعتبار أنهم خارج حسابات العملية السياسية من تشكيل الحكومة او خسروا كثيرا في تجربة الانتخابات الأخيرة ".

 

واضاف ان "تلك الجهات تمتلك السلاح وخسرت بالانتخابات وتريد عرقلة العملية السياسية وهي من تقف وراء قف مطار بغداد"، مشيرا الى ان "هذه الإعمال  تعتبر واحدة من مصداتهم التي يحاولون فيها التأثير على الداخل العراقي والشعب والعملية السياسية".

 

وافاد ان "تلك الجهات تتخوف من تشكيل حكومة قوية تكشف الفساد ومدى تأثيرهم السلبي في البلد وبالتالي فان تلك الأعمال محاولة لإعاقة بناء البلد وتشكيل كتلة قوية وغيرها".