آخر الأخبار
حادثة غريبة .. دبٌّ يخلعُ "كتف" مواطن بمنطقة جبلية نائية شمال العراق السامرائي يتابع ميدانيًا خط بغداد – سامراء ويؤكد اهمية القضاء والعمل على تطويره إجرام بغداد تطيح بـ 22 متهمًا بالسرقة والتزوير الموارد المائية تحسم جدلية مشروع "وادي الشاي".. سيغذي أيقونة حمرين- عاجل بغداد.. اصابة 7 اشخاص إثر اصطدام باص بعربة لبيع إسطوانات الغاز

محولة كهرباء تقطع طريقاً وتنقص الماء بقضاء في البصرة.. ما الذي يحصل؟

محليات | 28-01-2022, 21:22 |

+A -A

بغداد اليوم-البصرة

شكا أهالي منطقة الجزيرة بقضاء شط العرب في محافظة البصرة من محولة كهربائية ( رقم 5 ) وذلك لنصبها في منتصف طريق منطقتهم ما تسبب بمنع دخول المركبات لا سيما الكبيرة التي تنقل ( الماء  RO )  او النفط الأبيض، مناشدين الجهات المعنية بتغيير مسار تلك المحولة إلى جانب الشارع.

وقال عدد من المواطنين في مناشدتهم عبر لـ(بغداد اليوم ) انهم "قدموا طلبا إلى قاطع الكهرباء التابع إلى توزيع كهرباء الجنوب الا انهم اعتذروا عن الأمر وقالوا ان تغيير مكانها إلى الجانب يتطلب منا مشروع وليس نقل من موظفينا مستغربين من هذا الكلام لكون الأمر لايتطلب عمل الا إزاحة تلك المحولة نحو الجانب الأيسر او الايمن".

وأرسل المواطنون "مناشدتهم الى وزير الكهرباء عادل كريم والمتحدث الرسمي للوزارة احمد موسى لتوجيه الجهات في البصرة لغرض نقل إزاحة المحولة من مكانها ".