آخر الأخبار
تاجر مخدرات خطير و 19 مطلوباً في قبضة شرطة بابل السوداني يوجه باستقبال لاعبي المنتخب الأولمبي في مطار بغداد وتكريمهم بالقصر الحكومي السيول تجرف 3 أطفال بنينوى والنجدة تنتشل جثتي اثنين منهم في دجلة الكشف عن أسباب استبدال الشركة الاستشارية الإيطالية لطريق التنمية في العراق في ليلة واحدة.. الداخلية تعتقل 110 مخالفين أجانب و 22 متهمًا بعملية "سبع قصور والبساتين"

منتخبنا يخسر بهدف امام إيران بتصفيات كأس العالم

رياضة | 27-01-2022, 19:25 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

خسر منتخبنا الوطني العراقي، اليوم الخميس، امام إيران بهدف دون مقابل ضمن مباريات تصفيات كأس العالم في المباراة التي أقيمت على استاد آزادي التي أعلن منه تأهل المنتخب الايراني رسميا لمونديال قطر 2022.

وشهدت المباراة  غياب ثمانية لاعبين من المنتخب العراقي بسبب إصابتهم بفايروس كورونا.

وانتهى الشوط الاول بين منتخبنا الوطني العراقي و إيران بالتعادل السلبي ضمن تصفيات كأس العالم في المباراة المقامة في ملعب آزادي في طهران.
كان منتخبنا خلال الخمسة عشر دقيقة جيدا الا ان بعد ذلك الوقت ضغط المنتخب الايراني ضغطا كاد يترجم إلى أهداف لولا بسالة حارس مرمى عرين الاسود فهد طالب.
فيما كان لمنتخبنا هجمة خطرة من رأسية أنفذها حارس مرمى إيران أمير زاده بالدقيقة 20 من الشوط الاول
في الشوط الثاني استمر انكماش المنتخب و من خطاء فادح لمدافع المنتخب احمد إبراهيم ينفرد مهدي طارمي و يسجل هدف التقدم بالدقيقة 47 بعدها توالت الهجمات الخطرة  و ظهر منتخبنا تائه وسط الطلعات الخطرة الإيرانية دونما معالجة للكادر التدريبي رغم فقر مصطبة الاحتياط و كالعادة كان المنقذ فهد طالب لتنتهي المباراة بخيبة أمل جديدة لأسود الرافدين و تقويض حلم المونديال كما كانت المباراة إعلانا لتاهل المنتخب الايراني رسميا لمونديال قطر 2022.