آخر الأخبار
وزارة النفط تنفي وجود تسرب نفطي من حقل حمرين وزير التربية يصدر توجيهات للقيادات التربوية العليا من يحارب المعامل والاستثمارات المحلية في البصرة؟.. مناشدة عبر "بغداد اليوم": قطعوا ارزاقنا أسعار صرف الدولار في العراق النزاهة: استقدام رئيس وأعضاء لجنة تدقيق في إحدى بلديات صلاح الدين

لتعقب 20 هدفا داعشيا.. قوة خاصة من بغداد تقود عمليات مباغتة في 6 مواقع بديالى

أمن | 27-01-2022, 19:42 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

 كشف مصدر امني ، اليوم الخميس،  بتنفيذ قوة خاصة من بغداد عمليات مباغتة في 6 مواقع بديالى÷ مبينا انها تستهدف 20 هدفا داعشيا.

 

وقال المصدر في حديث لـ(بغداد اليوم)، ان "قوة خاصة قادمة من بغداد قادت عمليات مباغتة في 6 مواقع في شرق وشمال شرق ديالى ضمن حدود محيط بحيرة حمرين والمحطة الغازية والمنحدرات القريبة منهما وصولا الى بساتين الوقف".

 

واضاف ان "العمليات تستهدف تعقب نحو 20 هدفا داعشيا"، مشيرا الى ان "القوة شكلت راس الحربة في العمليات بأسناد من الحشد الشعبي وبقية التشكيلات الامنية بالإضافة الى فرق مكافحة المتفجرات والطيران".

 

وافاد المصدر ان "العمليات جاءت ضمن محاور خطة ثار الشهداء الامنية المستمرة منذ 4 ايام لتعقب خلايا داعش بعد احداث السرية الاولى للجيش في حاوي العظيم"، مبينا ان "وجود القوات الخاصة في عمليات مباغتة داخل عمق مناطق خطيرة خطوة مهمة في تعقب خلايا داعش والوصول الى عمق المناطق النائية التي تستغل من قبل تلك الخلايا في الاختباء".